12:24 م

كيف انشاء مدونة بلوجر؟

كيف تنشئ اول مدونة بلوجر لك؟


اولا ما هي مدونات بلوجر - blogger؟

 تعريف المدونات:
هي عباره عن مواقع سهلة التعامل معه ولا تحتاج الي خبرة واسعة في مجال انشاء المواقع ومن امثلتها المدونات الاخبارية والرياضية والصحية والترفيهية .

 تعريف بلوجر:
 هو عبارة عن نظام ادارة محتوي المدونه والتعامل معها ويعتبر بلوجر من افضل انواع انظمة ادارة المحتوي للمدونات لانه تابع لشركة جوجل.


ثانيا مميزات بلوجر - blogger 

1- اهم ميزه انه تابع لجوجل
2- سهل التعامل معه
3- سرعة الارشفة
4- امكانية التعديل علي المدونة
5- سهولة الكتابة والتعديل 
6- الموقع محمي من الاختراقات بفضل نظام حماية جوجل
7مساحة تخزين المدونة غير محدوده
8-  وجود قوالب (اشكال) كثير لمدونة
9-  توفر لك بلوجر احصائيات دقيقة عن زوار موقعك
10- امكانية وضع صور وفيديوهات
11- يتيح لك بلوجر فرصة لكسب المال عن طريق جوجل ادسنس 
12- يعطيك بلوجر ميزة رائعة وهي التدوين حسب الايام من الممكن ان تكتب 3 مدونات وتحديد ايام النشر ويقوم بالنشر بطريقة اوتوماتيكية  وغيرها من المميزات


ثالثا  كيف الاشتراك في بلوجر - blogger ؟

1- يجب توفر ايميل جي ميل - Gmail
الدخول-علي-جي ميل-gmail











2-الدخول علي بلوجر - blogger

الدخول-علي-بلوجر





3-الضغط علي مدونة جديدة 
مدونة-بلوجر-جديدة


4-اختيار اسم المدونة
5- اختيار عنوان رابط المدونة
6-اختيار قالب المدونة 
7-الضغط علي انشاء مدونة
اختيار-اسم-ورابط-مدونة-بلوجر
رسالة أحدث
السابق
هذا آخر موضوع.

1 التعليقات:

  1. أنا علي صالح بالاسم، مواطن من دبي، الإمارات العربية المتحدة، كنت أتطلع للحصول على شركة قروض حقيقية عبر الإنترنت طوال الأشهر الأربعة الماضية وكل ما حصلت عليه هو مجموعة من المحتالين الذين جعلوني أثق بهم وفي في نهاية اليوم، خدعوني بمبلغ 2100 دولار دون أن أعطي أي شيء في المقابل، ضاع كل أملي، شعرت بالارتباك والإحباط، وجدت صعوبة بالغة في إطعام عائلتي، لم أرغب أبدًا في أن يكون لي أي علاقة بشركات القروض. الإنترنت مرة أخرى، لأنني لم أثق مطلقًا في أي شركة قروض منذ أن تعرضت للاحتيال، لذلك ذهبت لاقتراض بعض المال من صديقة، وأخبرتها بكل ما حدث وقالت إنها تستطيع مساعدتي، وأنها تعرف شركة قروض يمكنها مساعدتي ، أنها حصلت للتو على قرض منهم، وجهتني حول كيفية التقدم بطلب للحصول على القرض، فعلت كما قالت لي، تقدمت بطلب، على الرغم من أنني لم أصدق أبدًا ولكني حاولت والمفاجأة الكبرى هي أنني حصلت على قرض بقيمة 27000 دولار بالنسبة لي في غضون 72 ساعة، لم أستطع أن أصدق، أنا سعيد وأشكر الله على أنه بسبب عمليات الاحتيال هذه في جميع أنحاء الأماكن لا تزال هناك شركة حقيقية مثل هذه، الشركة عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785.
    أو +393512114999. وتحرر من عمليات الاحتيال على الإنترنت، فلن تخيب ظنك أبدًا...

    ردحذف